جديد المركز
كتب رئيس المركز
مقالات الصحف
شاركنا برأيك
منبر البحث العلمي
اخرج ان كان ليك ذرة من كرامة

مرزوق الغانم رئيس مجلس الامة الكويتي طرد الوفد الاسرائيلي من جلسة ضمت برلمانيي العالم ، انعقدت مؤخرا في مدينة سانت بيتربورغ الروسية .وفي التفاصيل حاول الوفد الاسرائيلي تبرير استمرار اعتقال جيش الاحتلال لبرلمانيين من فلسطين . لكن السيد الغانم لم يتحمل هذا الكذب الاسرائيلي ، وقال للوفد الاسرائيلي امام ممثلي نحو 150 دولة : : “كلام ممثل هذا البرلمان ( الاسرائيلي ) المغتصب ينطبق عليه المثل المعروف عالميا إن لم تستح فافعل ما شئت، لقد افتضح امرك ،عليك أن تحمل حقائبك وتخرج ، اخرج الآن من القاعة أن كان لديك ذرة من الكرامة.. يا محتل يا قاتل الأطفال”. صفق عدد كبير من الحضور ، وذهل الاسرائيليون ،واضطروا لجمع اوراقهم ومغادرة الجلسة ! لم يخرج الوفد الاسرائيلي لان لديه كرامة اراد الحفاظ عليه ، بل لانه شعر بانه محاصر ومدان ، وانه كذبه قد انكشف امام برلمانيي العالم .موقف السيد الغانم يؤكد ان قضية فلسطين لم تندثر ، وان الضمير العربي الذي يعبر عنه شرفاء الامة ، لا يزال حيا رغم عشرات القيود التي تكبله .


عودة إلى الأعلى

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق

جميع الحقوق محفوظة 2009
Powered by Platinum
أضف إلى المفضلة