http://chinaasia-rc.org/wp-content/uploads/2020/07/CAC.png
المؤلف: “ميخائيل يورييف  2009صدر في روسيا كتاب بعنوان “روسيا.. إمبراطورية ثالثة” من تأليف “،ميخائيل يورييف   وهو مدير عام إحدى الشركات الروسية وكان نائبا لرئيس اتحاد الصناعيين الروس ونائبا لرئيس مجلس الدوما (مجلس النواب الروسي).
ويتطرق الكتاب إلى مستقبل روسيا كما يراه مؤلف الكتاب.
وتحتوي صفحة غلاف الكتاب الأولى على خارطة للعالم يظهر فيها عدد صغير من الدول وتقع أوروبا ضمن حدود روسيا.
ويقول الكاتب إنه يتوقع أن يخرج معظم دول العالم من حيز الوجود بحلول عام 2020. وستتواجد وقتذاك خمس دول حضارية أو أربع هي روسيا التي ستحتل القارة الأوروبية، والصين ودولة الشرق الأقصى ودولة الخلافة الإسلامية ودولة الكونفيدرالية الأمريكية التي تضم أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأيضا الهند إذا أفلحت الأخيرة في مواجهة الدولة الإسلامية.
ويشير الكاتب إلى أنه لا يستطيع الجزم بأن روسيا بالذات ستحتل القارة الأوروبية ولكنه يعتقد أن الحضارة الأوروبية سائرة إلى الزوال ولا بد أن يغزوها ويحتلها هذا أو ذاك. وإذا لم يحتلها هذا أو ذاك من القادمين من روسيا، مثلا، فلن يسمح للنساء هناك بعد ثلاثين عاما بالخروج إلى الشارع بدون حجاب..!
وعن النظام الذي ستعتمده “الإمبراطورية الثالثة” يقول الكاتب إنه نظام رأسمالي حقيقي، أي النظام القادر على إنتاج أكبر الموارد الممكنة وإتاحة فرص التكسب لجميع الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via
Copy link
Powered by Social Snap
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On Youtube